وذكر موقع "عالم التقنية" أن "غوغل ستطلق هذه الميزة بعد شهر تقريبًا، دون إعطاء أي تفاصيل إضافيّة، إلا أن الميزة ستتيح مشاهدة مقاطع الفيديو لفترة قصيرة".
وكشفت "غوغل" مؤخراً عن تصميم شعار "يوتيوب" الجديد، وقامت بإضافته على صفحات "يوتيوب" على شبكات التوصال الإجتماعي، وهو أكثر بساطة من التصميم السابق، وهو مكون من اللونيين الأحمر والأبيض فقط.
وكانت "غوغل" قد اشترت "يوتيوب" منذ سنة 2006 بمبلغ 1.65 مليار دولار، حيث يستقطب "يوتيوب" حوالي مليار شخص زائر شهرياً، ويتم رفع أكثر من 100 ساعة من الفيديو كل دقيقة ، ويشاهد بمعدل 6 مليار ساعة من الفيديو بصفة شهرية.
0 comments:
Post a Comment