تسرب مؤخراً العديد من مقتطفات اللعب المطولة للعبة inFamous: Second Son التي سيتم الإفراج عنها عما قريب لجهاز بلايستيشن 4 , حيث تبع تسريبات عروض اللعب الكثير من الأستياء من قبل اللاعبين نتيجة إعتقادهم أن مؤثرات اللعبة البصرية قد انخفضت منذ الكشف عنها للمرة الأولى في معرض E3 .
لكن يبدو أن فريق تطوير سكر بنش لديه تفسير لما يحدث ,حيث ظهر “ Jason Connell ” المسؤول في الفريق عبر صفحة اللعبة الرسمية على موقع التواصل”فيسبوك” ليقول أنه بالتأكيد ليس هناك أي داون قريد في مستوى ومؤثرات رسوم اللعبة ,وكل ما في الأمر أن اللعبة حصلت على بعض الخُدع حسب ما قال في مستوى المؤثرات وذلك يشمل طريقة إنعكاس ضوء الشمس والغروب وحركة الغيوم التي قال جيسون أنها مستوحاة من الواقع لمدينة سياتل الكبيرة .
اضاف أيضا أن فريق التطوير سعى لعمل تحسينات أخرى على جانب الإضاءة فقدأمضى فريق الإضاءة الكثير من الوقت في البحث والعمل الطويل, وعلى حسب جيسون فإن تأثيرات الإضاءة في جميع أنحاء اللعبة تبدو عشوائية بحيث لا تبدو هي نفسها في كل وقت,وتنتشر عبر اوقات متفرقة من اليوم , كما أن هناك إختلاف لمؤثرات الضوء بين أسلوب اللعب والعروض السينمائية وفقاً لجيسون.
0 comments:
Post a Comment