Thursday, 10 April 2014

"فايسبوك" تقلل الإعلانات وتزيد أحجامها


قالت شركة "فايسبوك" إنها تعتزم تقليل عدد الاعلانات التي تنشر على موقعها وزيادة أحجامها لجذب المستخدمين.
وستكون أحجام الاعلانات المعروضة على يمين الشاشة مماثلة لتلك التي تظهر على شريط المحتوى الخاص بالمستخدمين.
وقالت الشركة، يوم الاربعاء، إن اختبارات التصميم الجديد للاعلانات أظهرت أن "تفاعل" المستخدمين مع الاعلانات زاد ثلاث مرات.
ولم تعط فايسبوك تفاصيل لكن التفاعل يعني النقر على الاعلان أو كتابة تعليق أو ارساله إلى مشتركين آخرين.
كما لم تحدد الشركة عدد الاعلانات التي ستظهر على الشريط الموجود يمين الشاشة.
وقالت فايسبوك، التي يزيد عدد مستخدمي موقعها على 1.2 مليار مستخدم، إن التصميم الجديد للاعلانات سيكون متاحاً لمن يرغب في الاعلان من خلاله في وقت لاحق هذا الشهر.
وبحسب "رويترز"، سيظهر التصميم الجديد على موقعها على أجهزة الكمبيوتر الثابتة فقط. وتجني الشركة من خلال موقعها على الاجهزة الثابتة أقل من نصف عائداتها، ويفضل المستخدمون وشركات التسويق استخدام خدمة فايسبوك عبر الهواتف المحمولة.





Syeda ZeenatPosted By Btemplate3s

We are Creative Blogger Theme Wavers which provides user friendly, effective and easy to use themes. Each support has free and providing HD support screen casting. contact me

Thank You..

0 comments:

Post a Comment